قبل كل شيي انا ما اقصد شي عالبويات
وما يزعلون مني بس عجبتني القصه وحبيت تقرووها
وترا التعليقات كلها من الكاتبه اانا بس اسوي كوبي بيست !!!


الحب اسمـى علاقات حيـاتنا .. الحب هو عنــوان الحيـاه ..

وللحب معاني عضيمه وتعاريف عديده تختلف من عاشق لاخر .. فلكل محب لديه تصور وتعريف

خاص لمعنى الحب .. " ولــكــن " عنــدمــا نتعدى مرحـله الحب ونصـل للعشق والغرام ..

يمــكـن ان نــصـل للجـنــون .. وهـذا ماحدث في روايتي .. بدنا بالاعجاب ثم الحب ثم العشق ثم الغرام المجنون

هذا مادفعني لاقدم لكم زهرتي الثالثه " غـراميـات مجـنـونـه "

والمميز في هذه القصـه انـها واقع حيــاتي الشـخصيـه .. قصه سـعـوديـه رومنسـيه واقعيـه .. جريئـه ..ومميـزه ..

علاقـه حب مـجـنونه وجريئـه بيـن " فتــاتيــن " بين بويـا وبنـت .. هنـاك خطوط حمراء كثيره سوف اتعداها واكتب عنـهـا " ولـكـن " بحدود المعقول ..

قصــه واقعيــه حــدثت في احدى الجـامعات السعوديـه .. " وأنــا " احــدى شخـصـيـات هذه الروايـه ..




مقتطقات من الروايه ..


انتي بويـا ؟ .. مافهمتها بس صرفتها وقالت : احتـفظ بالجـواب لنفســي ..


اي صح هالشله يغارون مني ويبون يقهروني بأي طريقه خصوصا لمى اخذوا مني البـويا فـهـد ..


لاوالله انا حطيت عيني عليه وحطيتها براسي وانا اذا حطيت شي براسي لازم اخذه ..


يــالـبى السبـايـكي .. ممكن المـس شعـرك ..


هنا بالكولـج لاحظت انو الكل ميت علي ولو اقول نكته تافهه يضحـكون خليني اعطيهم جوهم واخـذ جــوي ..


انا ودي اكـون الليـدي الخـاصه فيـك وشـرايك؟


انا كسرت خشمها ولانها رفضتني خذت منها اللي ابي ومن ورى خشمـها وبالاخير انا اللي فصلتها من الجـامعه !!


هذي البويا .. قامت تشوف نفسها وتسوي فيها شخصيه علي محيتها من قبل ماتتكلم ودست عليها ..


بليــز .. ابي اضمك ,, بصراحه شفتك وانت تضم صديقاتك وتمنيت اني مكانهم


شنو هذا ؟ هذي بيره بس بكحول ويدلعونها شامبينا ..


لايفوتك قبل شوي خويتك البويا هـنا قاعد يترقص وكل الكيوتات اللي هنا ماتوا عليه انتبهي على حلالك لاياخذونه منك .. حتى الايمو والمرتبطات ماتوا عليه ..


هذي وصـايف مابقى بويـا بهالبارتي مانـامت معها ..


شوفي بصـراحه انا اليوم ماابي المسك زين ..انصدمت وخاب املها وقالت ليش انا موحلوه اليوم ؟


اي بويا يرحم والديك انا بويا شكلا فقط .. وموعاجبني اللي يصير


انا موراعيه حب وعلاقات .. انا لاشبكت مع البنات اشبك اسبوع او اسبوعين بالكثير واخذ حاجتي وبعدين خلاص ..


وش تبي ذي ؟ رقمتني .. وبتعطيها وجـه ؟ ضحكت بسخريه وقالت : ولاتحـلم ..


انا عارفه انك مرتبط بس ماعندي اي مانع اني اكون احتياط بحياتك وتجيني الوقت اللي تكون فيه فاضي وبالسر بعد .. هااه بتوافق ؟!


معقوله اللي قاعد يصير .. كل البويات شاذات جنسيا ويتفاخرون بعد ؟! ,, يعني المسأله مو بس مسأله كشخه وستايل .. المسـأله جـد ..


احنا يالبويات الناس مايهتمون بأسماؤنا الحقيقه .. الناس كل همها القابنا وكشختنا وستايلنا وبس ..


يمه هذي صديقتي ,, اي صديقه انتي جايبه لي رجال بالبيت وتقولين لي صديقتك ..


امي تدري اني بويا وشاذه جنسـيا بعد وعادي عندها .. هي تشوف اني اخربها مع بنات احسن من اني اخربها مع شباب


فكرت تترك الجامعه وترتاح .. لانها ملت من لعب دور البويا .. وملت من حبها لخويتها القديمه ومن ترك خويتها لها .. وملت من تحكم خويتها الجديده فيها ومن ضعف شخصيتها قدامـهاا ...

وملت من احتقار اهم بويا بالجامعه لها وتصغيرها بكل مره تشوفها فيـها ..


اليــوم فيــه بارتي ببيت نصــور البـويا اكيد هذا حفل خطوبتـهم ..

احيانا ازعل واقول بتوب وبتغير بس احيانا مقدر لمى اشوف البنات يجيني شعور غريب واحس بجاذبيه لهم بس الاولاد مايجذبوني عشان كذا ماني ندمانه اني شاذه الا مرتاحه ..


الفصل الاول ( البدايه)

هناء : بنت عمرها 18 سنه واول سنه جامعه ولقبها هنو .. شعرها كاريه اسود قصير و نحيفه وطويله وبيضا وجمالها طبيعي بالمره ملامحها ناعمه وجميله وابتسامتها ساحره وفيه شبه كبير

من الفنانه السوريه سلافه فواخري بس ملامحها اصغر بحكم سنها ..

نور: عمرها 18 سنه واول سنه جامعه ولقبها نور عيني ,,<< دايما تسميها هناء بهالاسم وهم صديقات من الابتدائي .. سمرا مثل سمار الهنود وشعرها غجري طويل واقصر من هناء بشوي ..




تنتظر لها نص سـاعـه ... جايه الجامعه من بدري وملت من الانتـظار .. واقفه عند الباب الرئيسي تنتظر وتنتظر .. تشوف البنات اشـكـال والـوان مارين من قدامـها ..

وشوي الا وتجي صديقتها عرفتها من مشيتها العربجيـه واول مادخلت فسخت طرحتها وعبايتـها ومشت بعربجتها المعتاده لتجـاه صديقتها ..


نور وهي متفاجئه من شكـلها وقالت ممازحـه : هشوووم .؟!

هناء وهي تسلم عليها : خيررر وراه ؟

نور: هههههه كأنك اخوك هشوم وشفيه شعرك كذا

هنا: ااااه يانور .. تخيلي امس صبغت شعري مسويه نيولوك وطااااح شعري كله بس صبغ اللون وبالاخير صار جزء قصير وجزء طويل وجاء اخوي هشوم وقص لي اياه كله

ع اقصر طول .. وبالاخير صار كذا بوي وسوا لي ايـاه سبايكي كذا وش رايك

نور: هههههه مره شي كانك هشوم .. انا من يوم ورايح بناديك هشوم موهنو

هنا: اقول لايكثر ..

نور: هههههه تعالي معي اوريك الكولج ... فريت فيها لمى قلت بس ..

هنا: بس بالاول خلينا نروح للحمام (الله يكرمكم ) بعدل شعري

__ ويمشـون وفيه بنت تقزهم من بعيد وتطالعهم بنص عين ..

البنت: روعه شفتي اللي انا شفته
روعه: مين البويه اللي مرت

البنت: يس .. وش رايك فيهاا

روعه: اول مره اشوفها شكلها مستجده

البنت: والله ماهمتني لو مستجده او لا المهم شكلها اوكي صح

روعه: وش ناويه عليه

البنت بأبتسـامه خبيثه : تعالي معي .. ( ويتمشون )

(( كانوا بالحمام .. وطبعا الحمام مزدحم بنات اللي تعدل شعرها واللي تضبط مكياجـها واللي تسوي شعرها سراميك واللي تعدل شعر صديقتها واللي واللي واللي ..

هالمشاهد تتكرر يوميا بالحمـامـات .. ))

هناء وواقفه وتضبط شعرها بالسبراي : كذا اوكي

نور: اي خلاص حلو كذا .. خلاص غرقته سبراي ياهشوم

هنا: لحوووووول

نور وتحب ترفع ضغطها : ههههههههههه يلا خلينا نطلع زحمه

هنا: يلا ( وتطلع بمشيتها العربجيه ويتمشون بالساحه الداخليه وكل البنات يطالعونهم مابين نظرات اعجاب ونظرات اشمئزاز .. شعرها كان بني فاتح وسبايكي وواقف بالمره والكل يطالع

فيها بأستغراب محد قبل تجرأ وسوى سبايكي مثـلـهـا .. وتنورتها ضيقه وحاطه حزام ابيض ع ذهبي وبلوزتها بيضا ساده نص كم وواسعه )

هنا وهي تمشي: يؤيؤ نور شوفي شلون يطالعون احس فيه شي غلط

نور: لاعادي بس لانو شكلك مميز ومشيتك بعد

هنا وانحرجت: اوووف شكلي لازم يتعودون عليه ومشيتي المشكله مااقدر اغيرها ..

نور وزعلت لانها تكلمت ع مشيتها تعرف هنا كانت تتحس من مشيتها لانها صارت تمشي كذا من بعد الحادث اللي تعرضت له بالثانوي ومشيتها سببت لها احراج كبير بالثانويه بس قالت

نور: هييي يابوالشباب مشيتك مميزه عربجيه فقط لااكثر امش وخلك واثق

هنا بنظره غرور: وهذا اللي بسويه (( وهم ماشين صدمت هنا ببنت والبنت هي اللي معتمده تصدم))

البنت: ووجع انتبه

هنا: حصل خير ماشفتك زين

البنت: انتبه مره ثانيه

هنا: هييي لايكثر قلنا ماانتبهنا

البنت: بس لازم تنتبه مره ثانيه

نور وتتدخل قبل لاتعلى اصواتهم : لوسمحتي خلاص ماانتبهنا وش تبيننا نسوي يعني ماله داعي لكل هالعصبيه

البنت: زين حصل خير

هنا وطالعتها بنص عين : يلا نور لانضيع وقتنا _ ومشوا _

البنت: واوووو ياروعه شكلها شي

روعه: الحين تبين تتعرفين عليها بهالطريقه

البنت: هااه لابس كنت ابي اعرف شنو جوه .. شكله شي ..

روعه: طيب وش رايك نروح نفطر البنات ينتظروننا

البنت: نونو خلينا ناخذ فرتين بعد نفطر طيب

روعه: اوكي

(( وبجـهه هـنا ونــور .. ملوا من الدواره وطبعا عيون البنات عليهم وبالاخص ع هنـاء

نور: يوووه شفتي ذيك البنت تبي تتمشكل
هنا: اي والله المشـكله هي اللي قاطه وجهها وصادمه فيني ولامسويه لي فيها شي .. وتبي تتمشكل

نور: اوووف اول يوم بالكولج ونتمشكـل الله يستر

هنا: شوفي لازم نبين لهم اننا موخايفين منهم .. لازم نفرض شخصيتنا من البدايه

نور: معك حق .. مانبي مأساه الثانويه تتكرر ومانبي نظل loser ماصدقنا على الله نتخرج ونفتك من مضايقات الثانويه

هنا: اي لازم من البدايه نفرض شخصيتنا ونبي نعيش هنا احلا 4 سنين

نور: امييييين .. (وتبي ترفع ضغطها : اقوول هشوم وش رايك نروح نفطر

هنا: لحووووول زهقتيني هشوم وهشوم انا هنوو هااه

نور: ههههههه طيب ياهشوم اقصد هنو .. يلا نروح نفطر ..

(( وبــالكـافتيــرا .. كانت شوي زحــمـه واول مادخلوا يسمعون البنات

بنت: هذا هشوم

الثانيه: اي متأكده هذا هو ..

البنت: بروح اكلمه

هنا ونور يسمعون ولاكأنهم يسمعون ووقفوا عند احد المطاعم طلبوا وينتظرون الطلب ..

وتجي بنت : هلا والله (وتسلم عليهم

البنت: انتو مستجدات

نور: اي

البنت: انا اشواق وسنه ثانيه وانتو

نور: انا نور وسنه اولى انجلش وهذي صديقتي هنا

اشواق: تشرفنا

هنا: احنا اكثر ..

اشواق: هنا ممكن اسألك سؤال شخصي شوي

هنا وهي مستغربه: سألــي ..

اشواق: انتي بـويا ؟

هنا ومافهمتها بس صرفتها وقالت: احتفظ بالجواب لنفسي

اشواق وانحرجت: سوري اذا ازعجتك .. و

هنا: لالا .. عادي

اشواق: اممم وشرايكم بالكليه

هنا: زينه ماعليها

اشواق: عموما اذا احتجتوا اي شي انا حاضره

هنا: ماتقصرين

اشواق: عن اذنكم

نور : اذنك معك (( وتروح وتلفت نور ع هنا

نور: وشتقصد بسؤالها

هنا: وانا وشدراني ؟

نور: اجل وراه تحتفظين بالجواب لنفسك

هنا وتضحك من قلبها : هههههههههههههه بصراحه توهقت وماعرفت اجاوبها ومومعقوله اقولها وش تقصدين فكرت بسرعه وبما انها قالت سؤال شخصي سويت

نفسي عليها وقلت لها بحتفظ بالجواب لنفسـي

نور: ههههههه وربي انك خطير هشووم

هنا: لحوووول ازعجتينا هشوم وهشوم

نور: مارح اناديك هنو الا لمى يطول شعرك الحين اشوف هشوم قدامي موهنو

هنا: ههههه اكيد اشبه له موتؤامي (( وياخذون طلبهم ويجلسون ع احدى طاولات الكافتيرا ))

(( وبأحــد الطاولات الاخرى كانت اشواق جالسه مع صديقاتها .. ))

روعه: بس هذا اللي قلتي لها

اشواق: اي هذا اللي صار وشرايكم ..

روعه: طيب ليه ماناديتيه يقعد معنا ( البويات ينادونهم ع انهم اولاد )

اشواق: احرجني خفت يفشلني ومايرضى بس غريبه لمى عرفني على نفسه ماقال لي اسمه هشوم قال هنا .. جنا انتي متأكده انو لقبه هشام

جنا وهي نفس البنت اللي صدمت فيه ونفسها اللي قزته من بعيد: انا متأكده وسمعت صديقتها لمى قالت له هشوم ..

زينه(وحده من الشله ) : طيب وش رح تسوون معه الحين؟

روعه: بنات الحقوا شله فاطمه الخايسه راحوا يكلمونه

جنا وعصبت (تكره هالشله كره شديد خصوصا بعد مافرقوا بينها وبين فهد خويتها القديمه وراحت فهد لشلتهم ) : اوووف وشتبي ذي شافتنا كلمناه وحطوا عينهم عليه

زينه: فطوم طول عمرها تغار من شلتنا ومنك خصوصا ياجنا .. ولو تموت مارح تصير وهي شلتها احسن منا والا اشهر منا

جنا: اي صح اصلا هالشله يغارون مني ويبون يقهروني بأي طريقه خصوصا بعد ماخذوا مني البويا فهد

اشواق: يعني الحين انتي حاطه عينك ع هشوم

جنا: وش رايكم فيه ؟

روعه: شوفي هشوم حلو وحلو حيييل وستايله خطيرر لكن ملابسه ماتعجبني ابدا

زينه: اي ملابسه كأنها من بورخيص والا انتو وش رايكم

اشواق: اي والله صحيح انه احلا من فهد .. لكن ملابسه مو شي يعني فهد كشخه وستايل لكن شكله مو مره شي .. يعني لو تخاوين هشوم يبي لك تغيرين ستايله

زينه: اي بس شوفي شلون وملابسه من بورخيص لكن البنات ميتن عليه وعلى شعره وعلى شكله .. حتى مشيته ذابو عليها .. يعني لو تخاوينه بعد فهد بتكونين تقدمتي للامام ومارجعتي لورى

جنا: يعني اخاويه ؟

زينه: على طول وبدون تفكير قبل لايروح عليك

روعه: خلونا من هالكلام المأخوذ خيره الحين ترى هشوم بيروح علينا

جنا: لاولله انا حطيت عيني عليه وحطيته براسي ولا اخذه وانا اذا حطيت شي براسي لازم خذه ..

زينه: طيب ياحلوه روحي لهشوم قبل لا يروح عليك

جنا: اممم روحي انتي احسن انا صار بيني وبينه تاتش روحي انتي ورعه وجيبوه لهنا

زينه: طيب و ترى مالك داعي تتهاوشين معه الصبح (( وتقوم وتروح لعند هنا ونور وزينه ماشاء الله عليها لبقه بالكلام قالت لهم نبي نتعرف عليكم وكذا وقاموا وراحوا معهم لطاولتهم ))

( وع الطاوله .. )

زينه: اعرفكم ع نور وهناء او هشوم .. وهذي جنا واشواق تفضلوا اجلسوا (ويجـلسـون )

جنا: هشوم صار بيننا تاتش الصبح صح ..

هشوم: اي

جنا: سوري كنت مره معصبه وحالتي حاله ..

هشوم: لايكثر بس ..

الشله : هههههههه

هنا بخاطرها( شللي يضحك ) : ....

اشواق: وشنو تحب نناديك هنو والا هشوم

هنا: اللي يريحكم

روعه: هشوم احسن

زينه: عاد اليوم ماشفتوا شي كل قروبنا غايبين اول يوم مااحد يدوام ... لكن بكره رح تتعرفون ع الباقي ..

نور: انتو اي سنه

زينه: اغلبنا انجلش .. وفيه من الاقسام الثانيه .. وانتوو

هنا: احنا بعد انجلش

جنا: حلو حلو .. اي مساعده والا شي نحن هنا هااه

هنا: احلا شي ..

جنا: وشرايكم بشلتنا

نور: فلللله

جنا: وانت ياهشوم وش رايك؟

هنا: مثل ماقالت نور عيني

روعه\ نور عينك ؟؟

هنا: نور عيني وحياتي بعد

نور وانحرجت: هشووووم

هنا : لايكثر

الكل : ههههههههه

اشواق وتستفسر: انتو تقربون لبعض والا بس صديقات

هنا: احنا ربع من الابتدائي ومثل الخوات واكثر

جنا وتطمنت: حلووو وان شاء الله احنا بعد بنكون مثل صديقاتكم واكثر

هنا: بصراحه انا مره ارتحت لكم واحس ان شلتكم شي وجوكم على جونا

زينه: يوووه للحين ماشفتوا شي

(( ويكملون ضحك وسوالف وبالاخير تبادلوا الارقام وشله فاطمه مقهورين منهم وعدى اليوم الاول ع خيـر )الفصل الثاني \يعني انا الحين بويا ..


اليوم التالي بالكولج ..
هنا ونور توهم طالعين من محل اللوكرات ( استئجار الخزانات )
نور ويرن جوالها : هذي روعه (وترد : الو هلا روعه .. اي احنا بمحل اللوكرات .. انتو وين .. طيب ننتظرك باي
(وتجي روعه : هلا والله (وتسلم عليهم )
نور كانت لابسه بلوزه زرقاء ساده وضيقه ع جسمها وتنورتها ميدي قصيره وتشوز ازرق ستايل وشعرها باف ورابطته ذيل حصان وفيونكه كبيره ومكياج خفيف قلوس وماسكار زرقاء وبلاشور
هنا كانت لابسه بلوزه من بلايز الاولاد تبع المباريات نفس بلوزه نادي الهلال وشعرها سبايكي ونظاره شمسيه سودا مغطيه نص وجهها وطالع شكلها شيي واول ماشافتها روعه استغربت وخقت على ستايلها
روعه: واوووو ستايكم خطيررر اليوم وانت ياهشوم بدعت
هشوم: هههههه من ذوقك والله .. بس بما اننا كلنا اتفقنا نلبس ازرق بمناسبه فوز الهلال قلت مافي احلا من بلوزه فريق الهلال
روعه: هههه وربي مااحلا منك .. صاير اطلق بويا
هنا وروعه مافهموا عليها ..
روعه: بسألكم سؤال يقرقع بقلبي
نور: اسألي
روعه: الحين نور الليدي الخاصه فيك هشوم ..
نور ومافهمتها بس قالت: انا وهشوم خوات وبس
هنا: واكثر من خوات بعد .. احنا نعرف بعض من زماان احنا خوات وصديقات ..
روعه وتطمنت: حلوو يلا اعرفكم ع الشـله .. (( ويروحون للسـاحـه الداخليــه مكان شلتــهم وكانت الشـله كبيره تقريــبــا عشـريــن بـنــت .. وكلهم كيوتات (مش بويات)
واول ماشافوا هشوم انبهروا من ستايله وخصوصا السبايكي .. ))
بنت من الشله: هشوووم شيي يالبى السبايكي ممكن المس شعرك
هشوم: لالا .. توني مسويته مالي خلق احد يلمس شعري
البنت: بليز بليز
هشوم : لايكثر ..
البنات: هههههههه (( طبعا الشله كلهم لابسين ازرق وصايرين مميزين )
البنت: افااا هشووومي كذا فشلتني (ومسويه زعلانه )
هشوم: لاتزعلين ياروحي بس مااحب حد يلمس شعري
البنت: يؤيؤيؤ انا روحك من قدي رضيت من هالكلمه
البنات: واووووو ( وتصفيق حااار )
جنا: هييي انتي لايكثر هااه
البنت: وي وي جنووون عارفه حدودي
البنات: واوووووو (وتصفيق .. وطبعا كل هالسوالف والضحك تصير بالساحه الداخليه وقدام الامن والوضع طبيعي
وكانت هنا جالسه وبينها بنتين كيوت ويسولفون معها .. اما نور كانت جالسه بزوايه وملااانه ع الاخر ومحد معطيها وجـه ..

بــعــد نــص ســاعه .. راحــوا هـناء ونــور ع المـحــاضــره .. وكانت محاضره ممله والدكتور جالس يشرح والبنات سوالف وجات المراقبه وخذت الحضور وجلست والبنات ساكتين
مافيه الا هنا ونور يسولفون ولاعليهم
المراقبه وتطالع هنا: انتي ياللي هنـااا
هنا ومطنشتها وتكمل سوالف
المراقبه: وبعدين ياللي هنا
هنا وتطالعها: انتي تكلميني
المراقبه: لااكلم اللي جنبك
هنا وتطنشها
المراقبه: تستهبلين
هنا: وش قصتك معي تكلميني والا لا ؟
المراقبه: ايه اكلمك وتكلمي معي بأدب
هنا: انا للحين ماتكلمت معك لابأدب ولاغيره .. وانتي جالسه من الصبح وتزامرين
المراقبه: وتواقحين بعد اسكتي ازعجتي البنات
هنا: والله مااشوف حد منزعج .. بنات منزعجين
البنات: ............
المراقبه: زين زين تابعي المحاضره وانتي ساكته (وتطلع )
هنا: لايكثر
البنات: هههههههههه
بنت من الكلاس: زين سويتي فيها ملغى ( دمها ثقيل )
هنا: من جد وتزامر بعد
الثانيه: كفوا هشوم اجل بما انك معنا بالكلاس مارح نحاتي شي
هنا: افاا عليكم انا كلا عندي ولابنات كلاسي
الثالثه: يالبييييييه والله بنشد الظهر فيك هشوم
هنا: خذوا راحتكم
البنات (واوووو وتصفيق حااار ..؛؛ طبعا موكل بنات الكلاس شلتين بس اللي ميتين على هشوم ويبون يتلصقون فيه ؛؛
هنا : قومي نور خلينا نطلع من هنا
نور: بس المحاضره ماخلصت
هنا: بناخذ تلخيص من اي حد .. قومي زهق المراقبه وراحت وحضور وحضرنا خلاص قومي
نور: يلا (( ويقومون ويروحون للشـله وهم ماشين بالطريق
نور: هااه هشوم اشوف صرتي جريئه وحتى المراقبه ماخليتيها بحالها
هنا: لا والله هي اللي بدت وبعدين هنا بالكولج لاحظت انو الكل ميت علي ولو اقول نكته تافهه يضحكون خليني اعطيهم جوهم واخذ جووي
نور: اي والله معك حق .. البنات خاقين مع ستايلك الجديد
هنا: وانا مستغله هالشي ( ويرن جوالها: الو هلا اشواق تونا طالعين لاملينا من المحاضره وانحشنا منها .. وين الكافتيرا طيب باي
نور: هااه وينهم
هنا: راحوا الكافتيرا امشي نروح لهم زين راحوا عاد انا مييييته من الجـوع
(( وبالكـافتيــرا .. ))
كانوا البنات جالسين يفطرون ويسولفون ويضحكون ع الرايح والجاي .. واما جنا تطالع هنا بنظرات ماقدرت هنا تفسرها وطنشتها وكملت سوالف مع القروب ..
جنا : هشوم تعال شوي ابيك
هشوم: تبيني وين ؟
جنا: تعال شوي برى الكافتيرا (( ويقومون برى الكافتيرا ويتمشون لحـالـهم .. ))
جنا: وشرايك فيني ؟
هنا\ من اي ناحيه
جنا\ مدري الناحيه اللي تعجبك
هنا: مافيـك زود
جنا واستغربت ردها: وش قصدك ؟
هنا: قصدي ماشي حالك
جنا: بس
هنا: هذا اللي انا شايفته ..
جنا وانحرجت بس مابينت لها وقالت: طيب انتي الحين البويا الوحيده بالشله
هنا( وهي موفاهمتها ): وين المشكله
جنا: لا عادي .. بس لازم كل بويا لها ليدي ..
هنا وتذكرت كلام روعه الصباح بس مافهمتها : طيب وبعدين
جنا\ اممم انا ودي اكون الليدي الخاصه فيك وش رايك ؟
هنا وتوهقت هي موفاهمتها عشان ترد عليها : ....
جنا: وش فيك ساكت
هنا(ليش تكلمني على اني ولد .. شسالفه ): اممم افكر وارد لك خبر
جنا: متى ؟
هنا: اذا فكرت وقررت رديت لك خبر
جنا وعصبت ليه قالت كذا .. الكل ميت عليها ويتمنى لها الرضى وهذي شايفه نفسها : طيب
هنا: خلصتي موضوعك
جنا: هااه
هنا: عندك شي ثاني
جنا: لا
هنا: اجل يلا نروح للشـلـه .. (( ويرجعون وجنا مره متفشـله منــها .. جنا بنت جميله جدا .. بيضا طويله نسبيا طول هشوم تقريبا وشعرها بني فاتح لنص ظهرها
وخشمها طويل وشفايفها صغار وعيونها وساع وجسمها مره حلــوو .. وكل شي فيها حلو ..يعني ماحد يقدر يرفض لها طلب وفوق هذا كله غنيه ودلوعه وبنت عز والكل يتمنى يتعرف عليها
ويتمشى معها .. لانها بأختـصار ملـكـه جمـال .. ؛؛ عشان كذا استغربت رد هشوم لها لانها اول وحده تروح لها وقالت لها هالشي استغربت وبنفس الوقت عصبت وحطتها براسها اكثرواكثر .. ))


خلصــوا الشـله فطورهم وراحـوا لمكانهم المعتاد بالساحه الداخليه ويسولفون ويتضحكون باعلا صوتـهـم .. وشوفي تجي بويا طويله بيضا ومره جذابه اول ماشافوها البنات شقهوورا
البنات: نصوووووري .. (( ويسلمو عليها ))
نصور: هلا والله وحشتوووني ياكيوتاتي .. اوه اوه فيه كائنات جديده هنااا
جنا: افاا عليكم اعرفك على هشوم ونور
نصور ويسلم عليها: هلا هشوووم .. بويا جديده بالشله
هشوم: هلا بك ..
اشواق: تصدق عاد فقدنا الامل انك ترجع .. خصوصا بعد مااشتكت عليك اروى وصارت سالفه طويله
نصور بسخريه وغرور: اروى ههههههههههه
روعه: الا صدق وش صار عليها ؟ اخر الايام كانت تقول انها بتفصلك
نصور: امعصي الا هي .. انا كسرت خشمها ولانها رفضتني خذت منها اللي ابي من ورى خشمها وبالاخير انا اللي فصلتها من الجامعه !!
البنات تضفيق خاار واوووووو
جنا: تستاهل محد قالها ترفض نصوري وتسوي لي فيهاا
نصور: اي والله .. حطت راسها براسي وكسرت لها راسها .. ولاااا بعد هالسنه رجعت ادرس وانتظام مثل الاول وهي انفصلت من هالكليه نهائيا
البنات ويصفقون : واوووووو نصورررر واوووو (( اللي يشوفهم يقول المنتخب جايب هدف على هالتصفيق ))
نصور: بنات اخبار الكولج والبنات والشلل مافيه جديد
روعه: مثل ماانت شايف ماعندنا جديد الا هشوم
نصور: يالبى جديدكم .. هشوم قوم ابيك (( ويقومون يتمشون هشوم ونصور واشكـالهم مميزه كلهم سابكي وستايل بس نصور ستايلهم احلا بس هشوم احلا منها شكلا .. ونصور كانت
مميزه بالطيحني والكل يمووت عليهاا ))
نصور: هشوم مستجد ؟
هشوم: شوفه عينك ..
نصور: طب يامستجد هشوم بما اني انا وانت بويات الشله لازم اعرفك ع بويات الكولج وع البنات الستايل واللي
برستيجهم من برستيجنا ونمشي معاهم وبعرفك ع اعدائنا واللي مانحبهم ولانمشي معهم
هشوم: اوووه الظاهر احنا مطولين
نصور: افاااا عليك ..وراك شي انت ؟
هشوم: لا مارواي غير الدواجه طول اليوم
نصور: هههههه يالبى الدواجـه .. (( ويتمشون ويشوفون فهد البويا وتصدم فيها نصور متعمده .. ))
نصور: وجع
فهد وتمد يدها تبي تسلم : هلا والله نصور شلونك
نصور بدون نفس: الحمدلله والشـكر (( وتمشي وتخليهاا ))
هشوم: ههههههه حلوووه الفشـله ..
نصور: هذي البويا اسمها فهد كانت بشلتنا اللعام وكانت خويه جنا وع اخر السنه تهاوشنا معه وصرنا اعداء بس هو بالمره خووواف ولو امشي من عنده اوتفل بوجهه بيقول لي شكرا
هشوم: افااا ماعنده شخصيه ووراه يخاف منك
نصور: غصب عنه يخاف مني انا اللي خليته بويا وعملته الكشخه والاناقه والستايل وكان ومازال تحت رجلي
هشوم: وشللي اختلف الحين
نصور: قام يشوف نفسه على وبيسوي شخصيه علي محيته قبل مايتكلم ودست عليه
هشوم: اووف اووف .. بس شكله ندمان ع اللي سواه وجاء يبي يسلم عليك وانت طنشته
نصور: يخسي اسلم عليه ؟
هشوم: ليه؟
نصور: لانه نعال وعمر النعال ماينحط فوق الراس والنعال لو مهما غلى بالاخير ينداس ..
هشوم: يعني راحت عليه
نصور: وراحت ايـامه .. خلينا منه وتعال اعرفك بباقي البويات والكيوتات والايمو المهمين طبعااا
(( وراحوا لاحدى الكيوتات ومعاهم ثنتين ايموو واول ماشافوا نصور قعدوا يبوسون فيه ويسلموون عليه ويحضنونه بطريقه جريئه وبوسط الساحه ومحد يقول شي ))
نصور: يالبى قلبوبكم .. ياجعلني افداكم كلكم .. بنااات اليوم البارتي عندي بالبيت هاااه بمناسبه بدايه السنه
البنات : واوووو عاد بارتيتك ماتنرد ..
نصور: هههههه نشوفكم
الايمو: نصور ماعرفتنا ع البويا الخقق اللي معك
نصور: هذا هشوم ومافيه حد مايعرفه
الايمو الثانيه: ماشاء الله عليه شكله مره مميز وكل الكليه خاقه معه والحين يمشي معك وربي انتو الاثنين قطع تمشون ع الارض
نصور بغرور: مشكوره من ذوقك
الكيوت: طيب هشوم ممكن طلب
هشوم: امررري
الكيوت: بليززز ابي اضمك .. بصراحه قزيتك وانت تضم صديقاتك وتمنيت اني مكانهم
هشوم وانحرجت بس مابينت: عادي خذي راحتك
الكيوت وتضم هشوم بطريقه جرئيه : يالبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
هشوم ويبعد عنها: يالبى انتي .. (( ويروحون عنهم ))
نصور: هالبنات مره ستايل وشلتهم حيل كشخـه وذولا برستيجنا خذ راحتك معهم بالحكي .. شوف هشوم اليوم عندي بارتي بالبيت تعال انت ومين يعز عليك
هشوم: وبيتك وين
نصور: انا رح اكتب لك العنوان بس تجي
هشوم : اكيد بجي انا عشـقي البارتيات ..
(( وقضوا طول اليوم سوالف وتعارف على البنات .. ))

رجــعـت للبـيت تعبااانه حيييل من المشي اللي مشته اليوم بالجامعه .. اليوم حست روحـها تقدمت كثيررر ,, تعرفت ع كثير بنات وشلل اكثر والكل ميت عليها وع ستايلها .. وكان ببالها
بارتي اليوم وشلون تستعد له وتتجهز له .. ( ويقطع عليها حبل افكارها صوت جوالها والمتصل نور عيني ..وترد
هنا: هلا نور عيني
نور: هلا هشوم شلونك
هنا: تمام انتي كيفك
نور: كويسه .. اسمعني هشوم .. انا عرفت شنو يعني بويا ؟
هنا: شنو يعني .. بويا يعني مسترجله وعربجيه .. يعني نفسك انتي الحين عربجيه بس الكل يعتبرك بويا عشان حركاتك ويفكرونك مسترجـله عرفتي وهالبويات
ماينادون نفسهم الا بالقاب او اسماء اولاد عشان كذا يحسبونك هشوم .. وكل بويا لازم لها ليدي يعني بنت تكون عاديه والبنت العاديه يسمونها كيوت .. وفيه بعضهم ستايل الايمو .. بس
المهم انو كل بويا لازم لها ليدي وبعضهم مايهتمون بالليدي بس كل همهم يكون عندهم اكثر من ليدي ..
هنا وفهمت اخيرا : اهااا يعني انا الحين بويا
نور\ يسسس عليك نور ..
هنا: طيب .. انتي من علمك هالسوالف كلها
نور: افااا .. اعجبك انا .. اليوم قعدت مع روعه وسحبت السوالف كلها منها .. اي صح بتجي بارتي اليوم حق نصور
هنا: اكيييد مره متحمسه للبارتي وانتي؟
نور: اي انا بعد بجي عاد انا مره متحمسه اول مره نصير مشهورين والكل يهتم بامرنا وشله وقروب وصديقات كثير وناااسه
هنا: وانا مثلك مره مستانسه اليوم يمكن تعرفت ع نص بنات الجامعه .. احس غير عن اول ايام الثانويه الله لايردها محد كان يعطينا وجـه بس الحين احنا الكل بالكل
نور: اي والله .. الله لايردها من ايام .. هشوم ياحلو اخليك الحين بروح اقول لمامي ع بارتي اليوم طيب
هنا: حلو حلو .. اجل انا بخليك الحين وبروح ادور لي شي البس وافكر بستايل اليوم
نور: يالبييييه
هنا: حتى انتي يالبيه هالكلمه نص بنات الجامعه يقولونها ..
نور: ههههه احنا معاهم معاهم .. عليهم عليهم .. ههههه طيب هنوو اخليك الحين باي ..




.. انتـهى هالبارت ولكن نهايته بدايه جديده في احداث ومسار القصه ..
البارتي شنو رح يصير فيه من تطورات تخدم قصتنا ؟
نصور مين وهل رح يكون له تغير كبير في احداث القصه ..؟ ام انها مجرد شخصيه عابره ؟

وهل رح تكون هناء او هشوم مثل مايسمونها .. هل رح تصير فهد الثاني ..؟! ام انها رح تتمرد على نصور وتفرض شخصيتـها .. بس اللي شفناه انو محد يتجرا يقول لنصور لا ..
وجنا وهشوم (هنا ) شنو مصير علاقتهم ؟ وهل رح تتطور والا لا ؟
وهل لهفه نور وهنا للشـله رح تخليهم ينجرون لاي شي وبسهوله ام انهم يقدرون ع الرفض


اشواق ممازحه: تحبينه ؟



جنا ومالها خلقها: شواقه مووقتك .. انا يائسـه .. انا ابي هشوم ابيه الحين



زينه وكسرت خاطرها صديقتها: ان شاء الله تشوفينه قريب .. اكيد مارح يجي السبت الا وهو مداوم



جنا: .............



(( وتجي روعه الكافتيرا وهي ترررركض ))



روعه: جنووووووو (( وتروح لطاولتهم



روعه: جنو عندي لك خبر بمليون ريال



جنا: روعه واللي يعافيك مالي خلق ملاغتك ..



روعه: افاااا وانا اللي جايبه لك الاخبار الزينه وجايبه لك خبر عن هشوم



فز قلبها اول ماسمعت اسمه : هاااه وش قلتي هشومي .. تعرفين وينه امااانه روعه من جدك والا تستهبلين



روعه بابتسامه: من جد وجد الجد بعد .. انا عارفه وين مكان هشوم



جنا: طيب وينه قولي تكفين روعه تكلمي



روعه: بقولك بس وين بشارتي ؟



جنا: لك اللي تبينه لك عيوني لو طلبتيها بس تكلمي



روعه: انا ماابي عيونك ابي البشاره



زينه: روعه تكلمي وشفيك وقفتي قلب البنت



جنا: طلباتك اوامر بس قولي



روعه: شاهدين يابنات انا ابي بلاك بيري هااه وش قلتي



جنا: جاك .. تكلمي وشفيه هشومي ؟



روعه : طيب دام السالفه فيها بلاك بيري هذي جلسه (وتجلس مقابلتها) اممم سلمك الله هشوم غايب كل

هالمده لانه منوم بالمستشفى معه ازمه ربو ونور مرافق معه .. بس هذي هي

كل السالفه ولااا ابشرك اليوم بيطلع من المستـشفى



جنا وتطمنت بس بنفس الوقت خافت عليه: هاااه وانتي وشدراك ؟



روعه: بنت عمي ممرضه بنفس المشتـسفى اللي هي فيه .. واختها كانت معها امس بالمستـشفى

وشافتها اختها ناديه اللي معنا بالكولج وقالت لي بس
جنا: انا لازم اشوفه والحين



روعه: هييي هيي هو بيطلع اليوم خلاص صبري السبت بيجي



جنا: مااقدر مافيني صبر الحين بروح المستـشفى وانتي رح تجين معي وتكلمين بنت عمي وتخلينها تدبر لنا طريقه واشوفه ..



روعه: من جدك انتي



جنا بترجي: تكفين روعه طلبتك



روعه بعد تفكير: امممم عطيتك ياعمري بس لاتنسين البلاك بيري ..



جنا: طيب طيب خلينا نقوم الحين ونروح للمستشفى اول



روعه: اوكي يلا





(( وفــعــلا راحــوا للمسـتشــفـى .. لكن قبل مرت جنا واخذت بوكيه ورد كبير ومره حلـو وشوكلاته من باتشـي .. وراحت له .. ووصلت عند باب الغرفه وسمعت صوته وماقدرت

تتكلم ولاحتى تتحرك بلمت بمكانها مثل الصنم وهي تسمع صوته .. تذكرت ضحكته اللي تموته فيها وابتسامته اللي ماتفارقها .. دمعت عينها بدون ماتحس وهي واقفه بمكانها



روعه واستغربت اول مره تشوف جنا بهالحـاله : جنا وشفيك



جنا: هاااه .. هذا صوت هشوم



روعه: اي صوته والحين ادخلي عشان تشوفينه



جنا: وحشني ؟



روعه: تبين تشوفينه



جنا هزت راسها بالايجاب



روعه: طيب يلا (ومسحت دموع صديقتها ومسكتها من يدها ودخلوا .. هناء استغربت اول ماشافتهم



وجنا اول ماشافتها ماقدرت تتكلم اشتاقت لها بالحيل .. حنت عليها لمى شافتها بهالحاله

نحيييفه بالمره .. وشعرها كان كثيف كثر عن اخر مره شافته فيها ولابسه لبس المستشـفى والهالات السوادء تحت عينها ووجـهها اصفر .. باين عليها التعب .. اول مافته ماقدرت تتكلم ولاتوصف

مشاعرها الا بهالكلمات ..




ماصــدقت نتــلاقــى انا مانــي مصــدقني .. حــابــس فــرحــتي فيــنــي اخــاف عيــوني تخــدعـني ..



احـنــا مع بعــض معـقــول .. المعجــر حصــل لاتــقول ..لــو هــذا حــلـم .. لاســامـح الله مين يفوقني ..

جــازى الله الصــدف .. عندي وعنــك خـيــر .. ياسـيــد الـبــشــر يــاغــيـر ..



ليــه واقــف بــعيــد اقرب ماحنـيت لاحضـاني .. لاتعتـب ولااعتــب .. انسـى نفسك انســاني



خلينــا مكـفيــنا اللي صــار .. مـاصــدقــت نتـــلاقــى ..



ماصــدقت نتــلاقــى انا مانــي مصــدقني .. حــابــس فــرحــتي فيــنــي اخــاف عيــوني تخــدعـني ..



لـو تـدري وش حصــل وانت مفارقــني .. مـاكنــت عارفنــي ..



لوبمـرايـه تلمـحنى احسبني انـت وانده لك .. مدري صـرت تشبــه لي والا صــرت اشبــه لك ..



خلينــا مكـفيــنا اللي صــار .. مـاصــدقــت نتـــلاقــى ..



ماصــدقت نتــلاقــى انا مانــي مصــدقني .. حــابــس فــرحــتي فيــنــي اخــاف عيــوني تخــدعـني ..



احـنــا مع بعــض معـقــول .. المعجــر حصــل لاتــقول ..لــو هــذا حــلـم .. لاســامـح الله مين يفوقني ..



جـنا وصحت من خيـالها ع صـوت حنت له كثـير واشتاقت له ..



هناء: موناويه تسلمين يعني



جنا وراحت لهشوم وضمته بحراره وبكت بهدوء لين حست هنا بحراره دموعها ع كتفها ..



نور وحست نفسها غلط وقالت: روعه وش رايك ننزل نروح نشرب لنا شي ..



روعه وفهمت عليها وقالت : يلا (( ويطلعون ))



هنا: افاااا ليش هالدموع هذي ؟



جنا : .......



هنا ووخرت عنها وطالعت بعينـها: جنون مااحب اشوف دموعك .. دموعك هذي تتعبني بزياده



جنا وتمسح دموعها: خلاص دامها تتعبك مارح تشوفها مره ثانيه



هنا: انا مااحب اشوفك زعلانه يعورني قلبي
جنا بدلعها العفوي : لو ماتحب تشوفني زعلانه .. كان ماغبت كل هالمده بدون ماتقولي وحتى جوالك

مقفل .. ليش كذا ياهشـوم انا كنت خايفه عليك وطوال ذيك

الايام نفسيتي كانت زفت ولاليلي لين ولانهاري نهار



هنا: اوف اوف انا سويت هذا كله فيه الله لايعطيني عافيه



جنا وتحط ايدها على شفايفها وتقول: لاتقول كذا .. ان شاء الله اللي يكرهونك .. بيبي انا موجايه اعتب

عليك او حتى الومك انا جايه لانك وحشتني ومشتاقه لك بس

الكليه بدونك بايخـه مو شي وانا بعد بدونك مو شي



هناء واستغربت من كلامـها: لهدرجـه اهمك ؟



جنا: هشوم انت حيـاتي اللي اعيش عشانها .. انت عيوني اللي اشوف فيها .. انت روح قلبي .. انت كل

شي بحياتي .انا مااقدر اعيش بدونك ..



هنا وانحرجت من كلام جنا وحست انها صادقه بكل كلمه تقوله : سوري جنون ماكان قصدي اني اخبي عليك بس انا لمى تجيبي الازمـه انسى كل شي ومااقدر اتحرك حتى جولاتنا انا ونور ماخذناها معنا



جنا: عموما بيبي الحمدلله ع السـلامـه .. ولاتسوي كذا مره ثانيه لاتتركني ولاتتبعد عني



هناء: انا مارح ابتعد عنك ..



جنا وتضم هـنا بقوووه وتقولها بهمس بـأذنها : فديـتـك احبــك ..



هنا حست بضربااات قلبها تتسارع وحست بشعور غريب اول مره تحس فيه ولاتقدر تفسره ..

جنا وتوخر عنها لان جوالها رن .. وتقول: بيبي انا مضطره اني امشـي الحين لاني تأخرت ع البيت .. وان شاء الله اشوفك السبت بالكولج ..



هنا : ان شاء الله



جنا وتسلم على هنا وتجي تطلع وتناديها هنا وتلفت عليها



جنا: هلا



هنا: ثانكس ع الزياره ..



جنا كان بخاطرها تقولها كلام كثير بس اكتفت وقالت : العــفــو .. ( وطلعت وع طلعتها دخلت نور ..



نور: يااااي ع الرومانسيه



هنا: ......



نور: بصراحه البنت موبس تحبك الا تموووت فيك وطايحه عليك بقوووه وخاقه بعد ..



هنا: يؤيؤ .. وانتي شلون استـنتجـتني هذا كلـه ..؟!



نور: من كلام العين .. شفت بعيونها نضره اول مره اشوفها .. نضره شوق وحنين و .. بصراحه

وبالعربي لاتفوتها من يدك هذي اللي تحبك وتخاف عليك ..



هنا وابتسمت وماعلقت : ....

نور: هنووو بسألك



هنا: امري



نور: تحبينها ؟



هنا: هاااه مدري



نور: شنو يعني ماتدري



هنا: يعني Idont new احيانا احس اني احبها واحيانا احس عادي مدري والله



نور: المهم ترى البنت طيبه وحبوبه وتستاهلك فكر فيها زين



هنا وفكرت بكلام نور وفكرت بالموقف اللي صار قبل شوي وحست انو جنا فعلا تحبها وتستاهلها ..

وصارت تفكر فيها بشكل جدي ..







رجـعت للبــيــت وهــي تفــكر باللي صــار تــوا .. تحس انـها بحـلم كل شي صار بسـرعه وبدون تخطيـط .. وتفكر هل هي تحب هشوم او انـها للحين تمثـل تفكر وتفكر ..

قطع عليها تفكيرها اغنيـه نوال اللي حاطتـها باللاب توب وتسمعها بالسماعات .. لقيت روحي مع عود وكمان .. دايما تسمع هالاغنيه بس هالمره تمعنت فيها عدل وسمعت كلماتها وحست

انه هالاغنيه تعنيها جداااا ..



لقـيت روحـي بعد ماأنــا لقيـتـك .. بعد اللـقــى ارجـوك لالا تغيـبي ..



صعب علـيـا ابـقى وانا مانسيتـك .. احسـاسي كـني بين ربـعي غريبي ..



كل ماتبيـه من عمـري انا عطيتك .. حتى الخفـوق ينطق بكلمـه حبيبي ..



لـيت النجـوم تقـبلها مني ياليتك .. في كل فجـر بقول ياشمس غيبي ..



كم لي اصيح واقول ياني فديتك .. ماعاد شي من نصيبي نصيبي ..



ياكـل عمري لك بعهد وفيتـك .. انت حبيبي وباقي لي حبيبي ..



في هاجسـي وحلمي ووهمي لقيتـك .. حتى الامـاني في الامل لك تطيبي ..



ابد مااظن اني في لحـظه نسيتك .. وان كان ذا ظني فالله حسبـيبي ..



وهـذي منـاتي بعد ماانا لقيــتـك .. ابي حيـاتي تحتـويني حبيبي ..



لقـيت روحـي بعد ماأنــا لقيـتـك .. بعد اللـقــى ارجـوك لالا تغيـبي ..



صعب علـيـا ابـقى وانا مانسيتـك .. احسـاسي كـني بين ربـعي غريبي ..

خلصت الاغنيه وحطت راسـها ع الوساده ولعبت بخصلات شعرها وهي تفكر بهشوم وبس .. ماتدري

هل تحبه او مجرد تعلق ؟!







يــوم الســبـــت ..





بــالكــليــه .. كان هشــوم توه داخل الكليــه وعلى طول اتصـل بتـؤام روحــه .. ونور عينـه (نـور )



نور: هلا والله وينك؟



هشوم: توني داخل الكليه



نور: طيب خلك عند اللوكرات(الصناديق ) الحين بجيك



هشوم : اوكي (( وتجيه نور عند اللوكرات .. ويسلمون على بعض ويمشون ويدخلون احد الاقسام))



هشوم: ليكون بس بندخل محاضره مالي خلق



نور: لالا .. اصلا ماعندنا محاضره الحين بس باخذ كتاب من وحده من البنات تعال معي الكلاس



(( ويدخلون الكلاس واول مادخلوا سمعوا البنات يقولون





ســبـــرايـــز ..





هشوم وهو متفاجئ ومبسوط بنفس الوقت



هشوم: شســالفه ..؟!



نصور: السالفه ومافيها اننا مبسوطين برجعتك والحمدلله ع السلامه وهذا بارتي صغير لعيونك



هشوم ويسلم ع البنات ..



نصور ويشغل المسجل ويعلي الصوت



هشوم: هييي نصور ناوي تفضحنا



نصور: لا يبه ولايهمك مضبطين الوضع ومتفقين مع الامن .. فلها وربك يحلها ..





(( ويبدؤن بالرقص والسوالف .. ))



جـنا وتسحب هشوم لجهتها وتجلس معه تسولف: وحشتني





هشوم: وحشتك العافيه ..





جنا بدلع : طيب مين حبيبي ؟





هشوم: انا





جنا: مين روحي ؟





هشوم: انا
جنا: مين اللي مايرفض لي طلب





هشوم: انا





جنا: حيــاتي انـت .. طيب ياحبيبي انا خايفه عليك وعلى صحتك وانت مره نحفاااان وانا فكرت بالموضوع وسألت مامي وعطتني الحل





هشوم: الحل لشنو





جنا: لنحفك .. الحل عشان صحتك تصير زينـه وهذا الحل (وتطلع شويه اكل من الكيسه اللي معها )





هشوم: شنو هذا





جنا: مثل ماانت شايف هذي 3 تمرات وحليب السعوديه كلهم كل يوم ورح تسمن وتصير صحتك زينه





هشوم: من جدك انتي مااحب حليب السعوديه





جنا: معليه رح تحبهم عشاني .. توك قلت ماترفض لي طلب





هشوم: عشانك بس (( وتاكلهم ))





جنا: بالعافيه حبيبي .. وان شاء الله يوميا رح تاكلهم





هشوم: من جدك انتي ؟





جنا: اي حبيبي وانت مارح ترفض لي طلب صح ؟





هشوم: وانا اقدر ..





جنا وتضمها : يالبى اللي مايرفض لي طلب ..





(( وفــعلا صــار هشــوم يومـيا ياكل 3 تـمرات ويشرب حليب السعوديه .. بالبدايه ماكان متقبلهم بس يوم بعد يوم تعود ع الوضع .. ولاجل عيـن تكرم مدينـه .. وبالعافيه ياهشوم

هع هع هع .. ))
هنا وانحرجت من كلام جنا وحست انها صادقه بكل كلمه تقوله : سوري جنون ماكان قصدي اني اخبي عليك بس انا لمى تجيبي الازمـه انسى كل شي ومااقدر اتحرك حتى جولاتنا انا ونور ماخذناها معنا



جنا: عموما بيبي الحمدلله ع السـلامـه .. ولاتسوي كذا مره ثانيه لاتتركني ولاتتبعد عني



هناء: انا مارح ابتعد عنك ..



جنا وتضم هـنا بقوووه وتقولها بهمس بـأذنها : فديـتـك احبــك ..



هنا حست بضربااات قلبها تتسارع وحست بشعور غريب اول مره تحس فيه ولاتقدر تفسره ..

جنا وتوخر عنها لان جوالها رن .. وتقول: بيبي انا مضطره اني امشـي الحين لاني تأخرت ع البيت .. وان شاء الله اشوفك السبت بالكولج ..



هنا : ان شاء الله



جنا وتسلم على هنا وتجي تطلع وتناديها هنا وتلفت عليها



جنا: هلا



هنا: ثانكس ع الزياره ..



جنا كان بخاطرها تقولها كلام كثير بس اكتفت وقالت : العــفــو .. ( وطلعت وع طلعتها دخلت نور ..



نور: يااااي ع الرومانسيه



هنا: ......



نور: بصراحه البنت موبس تحبك الا تموووت فيك وطايحه عليك بقوووه وخاقه بعد ..



هنا: يؤيؤ .. وانتي شلون استـنتجـتني هذا كلـه ..؟!



نور: من كلام العين .. شفت بعيونها نضره اول مره اشوفها .. نضره شوق وحنين و .. بصراحه

وبالعربي لاتفوتها من يدك هذي اللي تحبك وتخاف عليك ..



هنا وابتسمت وماعلقت : ....

نور: هنووو بسألك



هنا: امري



نور: تحبينها ؟



هنا: هاااه مدري



نور: شنو يعني ماتدري



هنا: يعني Idont new احيانا احس اني احبها واحيانا احس عادي مدري والله



نور: المهم ترى البنت طيبه وحبوبه وتستاهلك فكر فيها زين



هنا وفكرت بكلام نور وفكرت بالموقف اللي صار قبل شوي وحست انو جنا فعلا تحبها وتستاهلها ..

وصارت تفكر فيها بشكل جدي ..







رجـعت للبــيــت وهــي تفــكر باللي صــار تــوا .. تحس انـها بحـلم كل شي صار بسـرعه وبدون تخطيـط .. وتفكر هل هي تحب هشوم او انـها للحين تمثـل تفكر وتفكر ..

قطع عليها تفكيرها اغنيـه نوال اللي حاطتـها باللاب توب وتسمعها بالسماعات .. لقيت روحي مع عود وكمان .. دايما تسمع هالاغنيه بس هالمره تمعنت فيها عدل وسمعت كلماتها وحست

انه هالاغنيه تعنيها جداااا ..



لقـيت روحـي بعد ماأنــا لقيـتـك .. بعد اللـقــى ارجـوك لالا تغيـبي ..



صعب علـيـا ابـقى وانا مانسيتـك .. احسـاسي كـني بين ربـعي غريبي ..



كل ماتبيـه من عمـري انا عطيتك .. حتى الخفـوق ينطق بكلمـه حبيبي ..



لـيت النجـوم تقـبلها مني ياليتك .. في كل فجـر بقول ياشمس غيبي ..



كم لي اصيح واقول ياني فديتك .. ماعاد شي من نصيبي نصيبي ..



ياكـل عمري لك بعهد وفيتـك .. انت حبيبي وباقي لي حبيبي ..



في هاجسـي وحلمي ووهمي لقيتـك .. حتى الامـاني في الامل لك تطيبي ..



ابد مااظن اني في لحـظه نسيتك .. وان كان ذا ظني فالله حسبـيبي ..



وهـذي منـاتي بعد ماانا لقيــتـك .. ابي حيـاتي تحتـويني حبيبي ..



لقـيت روحـي بعد ماأنــا لقيـتـك .. بعد اللـقــى ارجـوك لالا تغيـبي ..



صعب علـيـا ابـقى وانا مانسيتـك .. احسـاسي كـني بين ربـعي غريبي ..

خلصت الاغنيه وحطت راسـها ع الوساده ولعبت بخصلات شعرها وهي تفكر بهشوم وبس .. ماتدري

هل تحبه او مجرد تعلق ؟!







يــوم الســبـــت ..





بــالكــليــه .. كان هشــوم توه داخل الكليــه وعلى طول اتصـل بتـؤام روحــه .. ونور عينـه (نـور )



نور: هلا والله وينك؟



هشوم: توني داخل الكليه



نور: طيب خلك عند اللوكرات(الصناديق ) الحين بجيك



هشوم : اوكي (( وتجيه نور عند اللوكرات .. ويسلمون على بعض ويمشون ويدخلون احد الاقسام))



هشوم: ليكون بس بندخل محاضره مالي خلق



نور: لالا .. اصلا ماعندنا محاضره الحين بس باخذ كتاب من وحده من البنات تعال معي الكلاس



(( ويدخلون الكلاس واول مادخلوا سمعوا البنات يقولون





ســبـــرايـــز ..





هشوم وهو متفاجئ ومبسوط بنفس الوقت



هشوم: شســالفه ..؟!



نصور: السالفه ومافيها اننا مبسوطين برجعتك والحمدلله ع السلامه وهذا بارتي صغير لعيونك



هشوم ويسلم ع البنات ..



نصور ويشغل المسجل ويعلي الصوت



هشوم: هييي نصور ناوي تفضحنا



نصور: لا يبه ولايهمك مضبطين الوضع ومتفقين مع الامن .. فلها وربك يحلها ..





(( ويبدؤن بالرقص والسوالف .. ))



جـنا وتسحب هشوم لجهتها وتجلس معه تسولف: وحشتني





هشوم: وحشتك العافيه ..





جنا بدلع : طيب مين حبيبي ؟





هشوم: انا





جنا: مين روحي ؟





هشوم: انا
جنا: مين اللي مايرفض لي طلب





هشوم: انا





جنا: حيــاتي انـت .. طيب ياحبيبي انا خايفه عليك وعلى صحتك وانت مره نحفاااان وانا فكرت بالموضوع وسألت مامي وعطتني الحل





هشوم: الحل لشنو





جنا: لنحفك .. الحل عشان صحتك تصير زينـه وهذا الحل (وتطلع شويه اكل من الكيسه اللي معها )





هشوم: شنو هذا





جنا: مثل ماانت شايف هذي 3 تمرات وحليب السعوديه كلهم كل يوم ورح تسمن وتصير صحتك زينه





هشوم: من جدك انتي مااحب حليب السعوديه





جنا: معليه رح تحبهم عشاني .. توك قلت ماترفض لي طلب





هشوم: عشانك بس (( وتاكلهم ))





جنا: بالعافيه حبيبي .. وان شاء الله يوميا رح تاكلهم





هشوم: من جدك انتي ؟





جنا: اي حبيبي وانت مارح ترفض لي طلب صح ؟





هشوم: وانا اقدر ..





جنا وتضمها : يالبى اللي مايرفض لي طلب ..





(( وفــعلا صــار هشــوم يومـيا ياكل 3 تـمرات ويشرب حليب السعوديه .. بالبدايه ماكان متقبلهم بس يوم بعد يوم تعود ع الوضع .. ولاجل عيـن تكرم مدينـه .. وبالعافيه ياهشوم

هع هع هع .. ))
هشوم: يلا جاي جاي (( شقتهم كانت صغيره عباره عن مجلس وصاله وغرفتين نوم وحمامين صحيح انها صغيره ويبين من شقتهم انو حالتهم الماديه موذاك الزود


ولكنهم نظيفيييين وهذا اهم شي )).. فتحت هنا الباب لجنا وجلستها بالمجلس

جنا: وحشتيني

هشوم: وحشتك العافيه .. بس تونا مع بعض بالكليه

جنا: مدري اشتقت لك وجيت

هشوم/ وشلون دليتي بيتنا

جنا: سألت قلبي وجاوبني

هشوم: لا بجد جنوو شلون ؟

جنا : مارح اقولك المهم انك وحشتني وبس

هشوم: حتى انا اشتقت لك

جنا واستانست ووقفت وراحت لهشوم اللي كان واقف اصلا: بجد

هشوم ويطالع بعيونها وهو مبتسم : اي بجد

جنا وتضمها بقوووه: ياحياااااتييي

هشوم وحست بشعور غريب وهي تضمها ..

جنا وتهمس بأذن هشوم: احبك احبك احبك .. وتبوسها مع خدودها لين قربت لشفايفها و ..

هنا حس هشوم بقشعريره بكل جسمه وبعدت عنها وماعطتها مجال تبوسها اكثر وقالت: جنا قلت لك خلي كل شي يجي مني لاتستعجلين كل شي بوقته حلو

جنا: اسفه مو قصدي بس قلت لك مشتاقه لك (وتبوسه ع خده بدلع ) : عموما انا مااقدر اتأخر اكثر

هنا: شدعوه جايه حتى ماضيفتك ..

جنا\ الجايات اكثر انا بس جيت لاني مشتاقه لك .. هشوم هذي اول مره ازورك ببيتك واكيد مارح تخليني اطلع زعلانه صح

هنا: وانا اقدر







جنا: طيب انا جبت لك هديه واتمنى ماتردني وبجد رح ازعل اذا رديتني .. (وتسلم على يده وتطلع .. وتجي بعدها الخدامه وتعطيها الاكياس الكثيره وتطلع .. وهناء متعجبه

فتحت الاكياس وانبهرت بالملابس والعطورات والاحذيه والساعات وكل شي ,, ماعرفت شتسوي بالاحرى انحرجت صحيح مومكتوب سعرهم لكن باين عليهم غاليييين .. انحرجت هنا واتصلت على

نور تاخذ رايها بالموضوع وللأسف نور جوالها مقفل واتصلت على نصور وردت عليها ..

نصور: هلا بوالشباب

هنا: هلا نويصر اسمعني ابيك بموضوع

نصور: امرني

هنا: مايامر عليك عدو (وتقولها السالفه )

نصور: والله شيييي ..

هنا: ايش اللي شي شسوي .. لو انت مكاني شتسوي احس اني منحرج ..

نصور: لاتنحرج ولاشي عادي

هنا: من جدك

نصور:اي عادي اعتبرها هديه من الهدايا اليوميه اللي تجيبها لك وبعدين انا مره صارت معي وجابت لي وحده نفس الهديه ومارديتها .. لاتحرجها هشوم البنت تعبانه بهالهديه ومختارتها بدقه وعنايه

لاتردها

هنا: يعني هذا رايك

نصور: هذا راي الصح والعقل .. ياعمي فيه احلا من كذا هديه .. تهنى فيها بس ,, اوكي اوكي .. نشوفك بكره باي

ويقول بخاطره( احسن شي سويته ياجنا انك غيرته بالاول مع وزنه وخليتي صحته زينه والحين غيريتي ستايله .. بصراحه هشوم خطير ماعدا ملابسه الهيلقيه اللي واضح انها من بوعشره

وانت ماشي الحين هشوم صار شي ويلبس ماركات ورح يصير كامل .. وربي ذكيه ياجنا يعني لازم خويك يكون كشخه عشان تصلحون لبعض .. ))

اليـــوم التـــالــي بالكــليـــه .. دخلت هشوم بكل وثووق .. كانت لابسه بلوزه خصرا مكتوب عليها كتابات انجلس ومره نااايس وتنورتها طيحني كالعاده وشعرها سبايكي خقق والنظاره اللي باين

عليها ماركه وحتى الشنطه مغيرتها وصايره خقق هي اصلا كانت حلوه بس مشكلتها ملابسها بس الحين الكل تمر من عنده وهو مفهي على ستايلها الجديد وع طول راحت لمكان الشله

الشله وهم مبهورين : هلااااا .. بوالشبااااب .. يالبييييييه

هشوم: هلا بالربع

(وتجي خلود واول ماشافت هشوم شقهت وتعلقت فيه اكثر : هشوووم تعال شوي

هشوم ويقول لها: هلا والله (وتسلم عليها)

خلود: اووه اليوم طالع خقق

هشوم: اصلا انا كل يوم خقق صح ؟

خلود: اكيد صح وانا اقدر اقول غير كذا

يضحكون: هههههههه

خلود: امس رحت وماعطيتني رقمك ..

هشوم: يوووه عاد رقمي جديد وماني حافظه وشرايك تعطيني رقمك وانا بتصل فيك

خلود: طيب جوالك معك اخزن رقمي

هشوم: ماجبته اليوم بس وش رايك تكتبين لي رقمك

خلود: فكره حلوه تفضل (وتعطيه روقه مكتوب فيها رقمها ومجهزتها مسبقا)

خلود: عاد اتصل هااه

هشوم: ان شاء الله

خلود: اوكي اجل اخليك مع ربعك (وتروح ))

هشوم وترجع لشلتها اللي كانوا رايحين للكافيترا اصلا .. وتمشي بالوسط بين جنا ونصور

نصور: وشتبي ذي ؟

هشوم: رقمتني

جنا: وبتعطيها وجـه ؟

هشوم: ولاتحلم

نصور: ولا لا تحلم ( ويضحكون ضحـكه سخريه .. ))

بــالكــافتيـــرا .. كانوا الشـله جالسيــن بطاولتـــهم اللي لـهم من اول السنــه ومستحيل حد غيرهم يجلس عليها حتى لو ماكانوا موجودين ..

خلاص هالطاوله انكتبت بأسمهم وبس .. (وتجي بنت لونها برونز وشعرها بني وطويل وكيرلي ومملوحه وتجي لعند الشله

البنت: هاي شله

الشله مستغربين مين هذي محد عطاها وجه هالشله من طبعها الغرور ومايحبون اي حد يتلصق فيهم ..

البنت وانحرجت: هشوم ممكن شوي

هشام: الحين

البنت: اذا ماعندك مانع

هشام: والله قاعد افطر الحين خليها بعدين

البنت: مارح اطول

نصور: اقول بلا تلصق تراه مرتبط ..

الشله: هههههههههه (مافيه شي يضحك بس نصور وهشوم لو يقولون اي شي الشله يضحكون عليه عشانهم )

البنت انحرجت: لو ماالموضوع ضروري ماتكلمت

نصور: والله برايي

هشام وكسرت خاطرها البنت: معليه هشوم خليها هالمره بشوف وشفيها( وتقوم وتروح مع البنت ع زوايه .. وتسلم البنت عليها خدود ..

البنت: انا اسمي اسماء ومعك بكلاس الترجمه عرفتني

هشام: هلا والله تشرفت ..بس سوري ماني متذكرك

اسماء: ايي لانك ماحضرت الا مره وحده بس

هشام : ادري اصلا انا طول اليوم دجه مع الربع

اسماء: احلا شي

ويضحكون

اسماء:بس انا حبيت اقولك انو اليوم المشرفه ذكرت اسمك وقالت لو تغيب المحاضره الجايه رح ينكتب لك حرمان

هشام: والمحاضره الجايه متى؟

اسماء: الاسبوع الجاي نفس هاليوم واذا احتجت اي مساعده بهالماده انا موجوده وبصراحه انا ودي اصادقك واتعرف عليك بما اننا بكلاس واحد

هشام واستغرب من عفويه البنت وجرائتها: تشرفت .. اجل دامك خايفه ع مصلحتي انا من المحاضره الجايه ذكريني اجي قبل لاينحسب لي حرمان بروحي موناقص

اسماء: خلاص ابشر

هشام: وشرايك تعطيني رقمك عشان نتواصل اكثر

اسماء واستانست: طيب

هشام: خذي جوالي وسجلي رقمك

اسماء وتسجل رقمها: خلاص خزته باسم اسوم الكلاس

هشام: شوفي اسوم ترى رح ازعجك واقلقك اتصالات تراني ماانعطى وجه

اسماء: هههههههه عادي خذ راحتك .. يلا عن اذنك باي ( وتروح وهنا مستغربه من اسلوبها وجرائتها معها واصرارها ع الصداقه وبنفس الوقت عجبتها طريقتها بالكلام وعفويتها )
ورجعت هناء مع الشله وسوالف وضحك وكانت خلود تراقبها من بعيد ومقهوره كيف ان هشام صرفها وخذ رقمها بس وقال لها ماجبت جوال لكن هالبنت من جات وعطاها جواله بكل بساطه

عشان تسجل رقمهاا .. ومن جهه ثانيه جنا عصبت من طريقه كلام هشوم مع هالبنت وماعاجبها اللي صار ابدا .. كملوا الشله فطورهم ورجعوا للكليه وهم بالطريق يتمشون كانت هشوم تمشي

جنب جنا

هشوم: وراك ساكته؟

جنا: واخيرا حسيت

هشوم: حسيت بشنو؟

جنا: حسيت فيني

هشوم: فيك شي؟

جنا: هشوم لاتستهبل مووقت استهبالك

هشوم: جنا شفيك تتكلمين معي كذا انا مسوي شي؟

جنا : بعد .. مسوي فعلتك وموحاس على نفسك

هشوم: الاسلوب ذا مايعجبني قولي وشفيك

جنا: مافيني شي بس ماكان له داعي تعطي رقمك لذيك العبده اللي جات وكلمتك بالكافتيرا ..

هشوم: كلنا عبيد الله ماله داعي تتكلمين عن البنت كذا

جنا: وتزعل عليها بعد مين هذي ياسيد هشام

هشوم: اسمي هشوم وبعدين ذي وحده معي بالكلاس تبادلنا ارقام بعض عشان تساعدني بالمذاكره لااقل ولااكثر .. يعني علاقه مصلحه بمصلحه

جنا: مصلحه اتمى هالشي

هشوم وهو مستانس من حركاتها: ليه تغارين

جنا بسخريه: اغار وليه اغار اصلا .. مااهتميييت ..

هشوم وزعل منها ومشي وتقدم عنها وقام يسولف مع وحده ثانيه من بنات الشله

وتجي اشواق لعند جنا

اشواق: غلطانه

جنا: خير وانتي قاطه السمخه (تتسمعين )

اشواق : انا وراكم على طول شي طبيعي بسمع خليكي مني الحين وروحي راضيها

جنا: لاوالله مين مفروض يراضي مين ؟

اشواق: الرجال ماقال شي (والله مصدقين نفسكم قالت الرجال ) لاتطيرينه من يدك شوفي معجباته كل يوم يزيدون وكل وحده تقول الزود عندي وهو شاري خاطرك ومومعطيهم وجه وبعدين

ياغبيه شوفيه وطالعيه شلون صار شيي وصار البويا رقم واحد بالكولج غطى على نصور حتى ..

جنا: ماهمني

اشواق: بلا كذب وانتي عيونك ميته من الغيره عليه وماتقدرين تشوفينه مع حد غيرك .. ع فكره نظراتك بالكافتيرا فاضحتك لمى كان يكلم ذيك السمرا كلتيه بعيونك ..

جنا: هييي اشواق انا مخاويته شكلا فقط لاتنسين

اشواق: انتي تكذبين على نفسك والا تكذبين علينا هالكلام كان من اول السنه قبل مانعرف هشوم والحين هشوم الكل بالكل بالشله وبالكليه بعد والكل يبي يصادقه ويتعرف عليه ويبي رضاه

طالعيه شلون يمشي مع مشيته العربجيه اللي الكل يبي يقلدها والا حركاته الخطيره تتركين هذا كله للبنات .. اقول انتي تحبيه وهو مهتم فيك وشاريك لاتضيعينه من يدك عشان كلام فاضي ..

جنا( معقوله اكون غرت لمى شفته يكلم غيري معقوله اكون احبه بس .. ):

اشواق:جنا جنا انا اكلمك

جنا: شفيك

اشواق: ههههه انا اللي شفيني والا انتي .. انتي تحبينه يالغبيه لاتضيعينه من يدك عشان كلام فاضي راضيه احسن لك

جنا ومسويه ثقيله : انا مازعلته عادي لاتكبرين الموضوع

وبجهه هشوم كانت ماشيه مع الشله وتشوف بطريقها روعه جايه بتروح للكافتيرا مع بقيه الشله ..

روعه وتوقف تكلم هشوم: هشوم نور داومت اليوم؟

هشوم: مااتوقع اليوم كله ماشفتها ليه؟

روعه: اكيد نفسيتها تعبانه بعد موضوع امس والنقل اللي ماادري من وين جاء

هشوم وهو متفاجئ: وش قصدك؟

روعه: يعني معقوله ماتدري؟

هشوم: ماادري عن شنو روعه تكلمي؟

روعه: هشوم المفروض انت اللي تعلمني ..

هشوم: روعه اخلصي وشفيها نور اصلا انا من امس ادق عليها وجوالها مقفل .. فيها شي صاير شي






هالفصل خلاني ابكي وربي كلام هشوم عذااب

روعه: نور ابوها رح ينقل وضيفته لجده وهي رح تنقل لجامعه الملك عبدالعزيز وبتترك كليتنا ... ولازم ع يوم السبت يكونون بجده انا كنت عندها امس وكانت نفسيتها دماااار

هشوم وهو منصدم ومقهور من نفسه شلون صار يعرف اخبار نور من روعه وكل همه وشغله الشاغل نور الحين اكيد نفسيتها دمار نور صديقتها من الابتدائيه وماعمرها افترقوا ونور اختها

اللي ماجابتها امها الحين رح تروح وتفارقها شلون .. حست ان الدنيا مضلمه بعينها كل همها تشوف نور .. نــور عينــها وتؤام روحـها .. اتصلت بالسواق بسرعه وراحت لبيت نور

هنا وهي توها داخله وتتمنى انو كلام روعه كذب بس لمى فتحت لها الخدامه الباب وشافت البيت شبه فاضي والاثاث نصه موموجود حست بقلبها بعورها وشافت ام نور مع الخدم ينقلون الاغراض

بالصاله

هناء: خالتي .. خالتي وش صاير وين بتروحون

ام نور: هلا والله ببنتي .. ااااه ياهنو والله مدري شقولك بس هذا الله وهذي حكمته والله يعز علي انقل من هنا وافارق هلي وجاراتي بس شنسوي هذا عمك جاته ترقيه ولازم ينقل مكان وضيفته

لجده

هناء وفيها الصيحه: بس ونور .. والجامعه ؟

ام نور: عمك لقى واسطه زينه وقدروا ينقلون اوراق نور وان شاء الله السبت بتدوام بجامعتها الجديده ..

هناء : شنو يعني رح تروحون ؟

ام نور: شنسوي بعد يابنتي هذا المكتوب

هناء بنبره مبحوحه: وين نور

ام نور: فوق بغرفتها روحي كلميها يابنتي الله يعلم هي وش كثر مشتاقله لك ..

هناء وتركض بسرعه لغرفه نور واول ماشافتها ضمتهاا وقعدت تبكي : يعني بنفترق ؟!

نور: هنووو انا مره متضايقه انا مااقدر اتصور حياتي بدونك انتي اختي .. اختي الوحيده اختي اللي ماجابتها امي انا وانتي ماعندنا خوات بس تعرفنا على بعض وصرنا مثل الخوات ..

هناء: نور لا تروحين اللي يخليج لاتروحين انا مااقدر اعيش بدونك .. انتي مرايتي اللي تصححين لي الاخطاء .. انتي تؤامي ,, انتي نور عيني ,, نور انا مااقدر استمر

بدونك بـ ولامكان انتي الانسانه الوحيده اللي تفهميني من نظره وتحسين فيني انتي اللي شاركت فرحتي وهمي ومرضي والمي .. انتي صديقتي واختي وكل شي بالنسبه لي .. انت الوحيده اللي

تعرفين مين هنو وتعرفين هنو على حقيقتها .. انا مااقدر اتصور حياتي بدونك .. واي حياه رح اعيشها بدونك حياه ماابيها حياه كلها نفاق وكذب وتمثيل بتمثيل انا هنو موهشوم مثل ماالكل يظن

انا خايفه اضيع بدونك انتي لو رحتي عني انا مدري وش بيصير فيني ..

نور وهي لسى ضامه هنا همست باذنها: انا واثقه فيك وانتي هنو ..مو هشوم .. انتي هنو صديقتي واختي انا عارفه انك تعرفين الفرق بين الصح والخطا وتعرفين تفصلين بين هنو وهشوم

انتي هنو الانسانه اللي الكل يتمنى انه يتعرف عليها ويصادقها انتي عندك صديقات كثير يحبونك ويعتمدون عليك وكلمتك مسموعه والكل يتمنى رضاك

هنا وتوخر عن نور: يتمنون رضا هشوم موهنو

نور: هنو هي هشوم .. وبما انهم حبوا هشوم حبوا هنو.. انتي قدها وقدود ومثل ماحببيتهم فيك بالبدايه رح تقدرين تكلمين .. وبعدين انا رح اكون موجوده عندك على طول بالاعياد و

المناسبات والعطل ورح تملين مني ورح اكلمك يوميا وفيه مسن وجوالات ..مارح افارقك ابدا زين

هنا: طيب .. بس انتي اكثر وحده تعرفيني انا ماابيهم ابيك انتي انتي اللي تعرفيني وتفهميني

نور: ياحياتي ياهنو .. انا لو علي مارح اتركك دقيقه بس الظروف اصعب مني ومنك .. رح نتكلم يوميا ونشوف بعض يوميا ع المسـن ورح نعاند هالظروف اللي بعدتنا عن بعض ..

هنا وضمتها: انا خايفه خايفه يانور

نور وتوخرعنها وتطالعها بعيونها: من شنو خايفه .. هنــو كلميني قولي لي من شنو خايفه

هنا وخافت اكثر وقالت من بين دموعها: خايفه اعيش بدونك .. خايفه شوي شوي اصير انسانه ثانيه وانسى شخصيتي الحقيقه انتي الوحيده اللي اكون معها على طبيعتي واعبر عن اللي بخاطري انتي

الوحيده اللي تفهميني وافهمك .. انا خايفه عليك شلون رح تعيشين هناك ومين رح تشكين له همك والمك وفرحتك .. انا خايفه علي وعليك

نور وبكت وقالت من بين دموعها: المسافات مارح تبعدنا رح نتبعد بالجسد بس قلبي ورحي عندك وانتي اللي بشكيلها همي وفرحي وانتي رح تضلين تؤام روحي .. هنو مهما بعدت احنا روحين بجسد وحده

صح

هنو من بين دموعها وبقله حيلــه قالت : يعـــنــي بنفترق ؟!

(( كان هذا اخر يوم شافت فيه نور هـناء صديقه عمرها ... ودعتها وهي ماتدري هل رح ترجع تشوفها مره ثانيه والا لا .. وحتى لو شافتها هل رح ترجع وتشوف هناء نفس الفتاه اللي تركتها قبل

ماتسافر والا رح تشوف شخصيه ثانيه .. وخاصه أن نور مو قادره تنسى كلمات هـناء وبكاءها وترجيها لها وكان الود ودها ماتروح وتخلي صديقتها بس ماتقدر تقول لا وماباليد حيله ..

بكوا بكاء شديد ذاك اليوم .. هناء ونور صديقات من الابتدائي ومو بس صديقات الا اخوات ومايتصورن حياتهم بدون بعض .. هناء خايفه على نور وهي عارفه طبعها الخجول وشلون رح تدخل ووتتأقلم
مع مجمتع جديد بعد ماكانت هنا هي كل مجتمعها وبنفس الوقت نور خايفه على هنا من مجتمعها الجديد وخايفه لا تنجر ورى نصور وجنا وغيرهم كثيرر .. الصــداقـه من اسمى العلاقات الانسـانيه ..

بخاصه الصداقه اللي بين هناء ونور كانت صداقه برئيه وخاليه من المصالح .. هذي هي الصداقه الحقيقه .. ))

والحين بعد ماسافرت نور وضلت هناء وحيده ياترى ايش رح يصير مع هنا وليش كانت خايفه كل هالخوف ..وليش ملت من لعب شخصيه هشوم .. ولين متى رح تقدر تمثل وتتصنع وتكذب

وهل رح يجي يوم وينكشف كل شي .. وشنو قصه خلود وفهد وهل رح يوصلون للي يخططون له ... وجنا ليش هالغيره اللي موطبيعيه كل ماشافت بنت تكلم هشام هل ياترى حب او حب تملك فقط..

وشنو مصير علاقه نصور بهشوم اللي تكبر يوم بيوم هل رح تحل نصور محل نور ,, ام ان هشوم رح يكون مجرد ضيف كالذين سبقوه بحياه نصور .. اسئله كثيره واجوبتها بالاجزاء الجايه وهذا

البارت غير مسار احداث الروايه تغيرا جذريا ..









اذا شفت تفااعل اكمل
يالله
se u all