بسم الله الرحمن الرحيم شخباركم وشعلومكم عساكم بخير انشاء الله اليوم انا بكتب لكم روايه شبه حقيقيه وهاذا اول موضوع لي واتمنى يعجبكم
الروايه تدور اغلبها عن بنت اسمها هياء واعرفكم بهياء وعائله هياء
ام هياء:وهي ام حبووبه وحريصه جدا على بناتها
ابوهياء:وهو اب يحب بناته ويدلعهم
هياء : وهي البنت الكبيره وهي حللللوه وبنوته وعمرها 16سنه
ساره :وهي البنت الوسطى وهي سمراء ومملوحه عمرها 14 سنه
شهد: وهي البنت الصغيره واحلى وحده فيهم كلللللللهم وعمرها 9سنوات
***********************
وفي بيت ابو هياء
هيا:يلاقومي ياساره بنروح لجداني
ساره:يووووو ما ابي اقوم
هياء :يلا بنرووح ما فيه وقت
ساره :اوف ما ابغى
هيا: طيب الحين اخلي شهد تقومك
ساره:لالالالالاخلاص قمت
هياء: اوكي يلا اشوف
وبعدين قامت ساره وراحت تتروش وبعدين اكلت وراحت تلبس وتتزين
لبست هياء فستان سهره موف وكان قصير لحد الركب وكان فيه حزام فضي ولبست كعب فضي خيوط وصلحت شعرها بف وحطت طوق كرستال فضي وصلحت مكياجها وحطت عطر مره حلو ولبست اكسسوارتها وطلعت ولا احلى وراحت لساره
ساره :وجع يا حماره طالعه حلوه
هياء:مشكووره وانتي بعد يا زفت طالعه حلوه <<ام حق مدح ههههه
ساره كانت لابسه فستان اسود وابيض قصير لحد الركب ولبست كعب ابيض ولبست اكسسواراتها وحطت مكياج نعووم وزينت شعرها برضو بف وحطت عطر حلو
ساره :يلا البسي عبايتك
هياء:دقيتي على السواق ؟
ساره: ايييه من قبل لا البس
هياء : يوه يلا اجل تاخرنا عليه شكله عصب
ساره: يخسي ويعقب ما بقى الا هو يعصب علينا خليه اصلا شغلته سواق <<يوشريره
هياء :حرام عليك
وراحت هياء واخذت اختها شهد اللي لابسه من الفجر كانت لابسه فستان وردي لحد الفخذ وهيلا هوب شفاف ابيض وجزمه وردي وشعرها مجعد وكا ن شعرها مقصوص قصه الفراوله وحاطه عطر اطفال وطالعه تهبببببببببببببببببببببل ..
وراحو بيت جدتهم ام ابوهم
هياء : وشفيهم يتساسرون اخاف ما يبونا
ساره : والله عاد انا اللي نبيهم
هياء : وجع اسلم عليها وما شالت عينها عني شوفي لين الحين
ساره :مين؟؟
هياء: عمتي مها
اعرفكم على عمتهم مها
اسمها ام صالح وعندها 3 الولاد
صالح "وهو الولد الكبير وعمره 10 سنوات ويعتبر احلا واحد فيهم
محمد"وهوالولد الوسط ولد شين وشطاني عمره 5سنوات
بدر "وهواشين واحد فيهم وعمره سنتين
نرجع لهياء وساره
هياء : يو ساره شوفي شهد وين راحت
ساره :راحت مع صالح
هياء: بعد ماسكه يده هاذا وهم بزران
ساره :اجل وش خلو لنا
هياء :يا ماما الحب ما يفرق بين صغير وكبير اصلا الحياة بدون حب مالها طعم
ساره :ايوه ولا يكون تحبين من وراي يا حلوه؟؟
هياء:لا انا الحب ما يقدر علي انا بقاوم الحب لحد ما اتزوج بعدين احب
ساره:اولا اذا جاء الحب ما تقدرين تقاومينه وثانيا انتي تو تقولين الحياه بدون حب ما لها طعم يعني حياتك الحين مالها طعم صح؟؟!
هياْء: الحمد لله يعني حفظتي كلامي شاطره
ساره:لاتصرفين اقول قولي لي من تحبين ؟
هياء :اقول اوص ولا يكثر
ساره : خلاص سكتنا
هياء :خلينا نطلع برى بالسور صوت المسجل يفقع الراس
ساره:يلا
هياء :الله براد الحوش حلو
ساره: يعني ليش الحين هناء براد وهناك حر
هياء: لا بس براد ربي احلى وانتي عارفه في الصيف ترتفع درجات الحراره وتنخفض درجات البروده وعشان كذا نشغل المكيفات وياليت مكيف واحد عشر طعش مكيف وبعدين يصير الجو بارد مرررره فنضطر اننا نطلع للحوش وبعدين يطلع جو الحوش احلا
ساره: الله الله الله حشى كتاب مو انسانه طيب يلايلا يا ابلا فاطمه<<مدرسه جغرافيا
هيا:وع ما جيتي تشبهيني الا في هاذيك رابح صقر
ساره: هههههه حلوه تصدقين والله تشبه له
يوم كانت هيا وساره يمشون سمعوا صوت وشوي جى واحد من ورى هياء ومسكها بقوووه وبعدين الباقي البارت الجاي
هااااه وش رايكم بالبارت الاول ترى يتبع